موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الأسباني موسم 2023

9 أبريل 2023 - 2:19 ص

بينما يلتقي برشلونة مع جيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني يوم الاثنين الموافق 10 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا ومعلق مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا.

 مباراة برشلونة وجيرونا

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

وتنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني اليوم الاثنين الموافق 10 إبريل 2023 علي ملعب عامر الخوذيري.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة برشلونة وجيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني المعلق عامر الخوذيري.

 مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

بينما تذاع مباراة برشلونة وجيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني 2023.