أخر ألاخبار

موعد مباراة الاهلي والعين في دوري يلو السعودي موسم 2023

بينما يلتقي الاهلي مع العين في الاسبوع الثامن والعشرين من دوري يلو السعودي يوم الاثنين الموافق 10 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الاهلي والعين والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والعين ومعلق مباراة الاهلي والعين بث مباشر مباراة الاهلي والعين.

موعد مباراة الاهلي والعين

وتنطلق مباراة الاهلي والعين في الاسبوع الثامن والعشرين من دوري يلو السعودي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الاهلي والعين.

موعد مباراة الاهلي والعين

وتنطلق مباراة الاهلي والعين في الاسبوع الثامن والعشرين من دوري يلو السعودي اليوم الاثنين الموافق 10 إبريل 2023 علي ملعب الامير عبد الله الفيصل.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الاهلي والعين في الاسبوع الثامن والعشرين من دوري يلو السعودي المعلق .

موعد مباراة الاهلي والعين

بينما تذاع مباراة الاهلي والعين في الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري السعودي علي قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات دوري يلو السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الاهلي والعين في الاسبوع الثامن والعشرين من دوري يلو السعودي 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى