أخر ألاخبار

ليستر سيتي يقدم أول عرض رسمي لضم أوناحي

ليستر سيتي يقدم أول عرض رسمي لضم أوناحي 

ليستر سيتي يقدم أول عرض رسمي لضم أوناحي حيث تقدمت اداراة ثعالب الدوري الإنجليزي فريق ليستر ستي بعرض رسمي لضم لاعب أنجيه الفرنسي عز الدين أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليستر سيتي يُسارع الوقت للتعاقد مع أوناحي، وقطع الطريق على الأندية التي تسعى بدورها للاستفادة من خدماته، بعد أن أضحى في الوقت الحالي مطلوبا في أكثر من بطولة أوروبية.

وخرجت التقارير توضح تفاصيل العرض الذي تقدم بيه نادي ليستر سيتي حيث عرض مبلغ 20 مليون يورو لإنجيه مقابل انتقال اللاعب وفي حالة تأهل النادي الي دوري ابطال اوروبا سيصبح مطالبا بسداد 20 مليون اخري لتكلف الصفقة حينها 40 مليون يورو .
وقد تألق اللاعب مع منتخب اسود الاطلس , حيث وصل الي المربع الذهبي مع منتخب بلاده المغرب متوجا بالمركز الرابع بعد خسارته امام كرواتيا الذي توج ثالثا .
ويعتبر المغرب هو المنتخب الوحيد علي المستوي العربي والافريقي الذي تمكن من الوصول الي المربع الذهبي علي مر تاريخ كأس العالم .
ويذكر ان العروض إنهالت علي اللاعب ولكن عرض ثعالب الدوري الانجليزي هو العرض الرسمي الاول , وكانت ادارة النادي الفرنسي تأمل من الاستفادة من اللاعب قدر المستطاع وبيعه بمبلغ كبير لا يقل عن 60 مليون .
ويذكر ان الاعب قد صرح في وقت سابق بأنه لن ينتقل سوي الي نادي لديه مشروع رياضي ذا مستقبل واضح ..
زر الذهاب إلى الأعلى