أخر ألاخبار

يوفنتوس بصدد أزمة جديدة

يوفنتوس بصدد أزمة جديدة

يوفنتوس بصدد أزمة جديدة حيث دخل فريق كرة قدم إيطالي ، يوفنتوس ، مرحلة جديدة من أزمته الإدارية المالية العميقة ، والتي ترافقها أيضًا أزمة رياضية ، حيث وافقت لجنة المساهمين على النتائج المالية الكارثية لعملاق تورينو يوم الثلاثاء ، قبل أسابيع من بدء مجلس الإدارة الجديد. فترة الرئاسة ، سوف يخلف أندريا أنييلي وفريقه بعد استقالة الرئيس.

وافق مجلس إدارة مساهمي النادي على خسائر للعام الخامس على التوالي في الحسابات ، وتجاوزت الخسارة المالية 200 مليون يورو للموسم الثاني على التوالي: 239.3 مليون يورو في العام المالي 2021-2022 ، والتي كانت 226.8 مليون يورو في الموسم السابق.

يوفنتوس بصدد أزمة جديدة

 

بعد تأجيله مرتين ، انعقد الاجتماع العام في جو كئيب ، مع استقالة مجلس الإدارة بشكل جماعي في 28 نوفمبر ، بما في ذلك أنييلي ونائبه ، النجم التشيكي السابق بافيل نيدفيد ، بعد أن نظر في جوهر وأهمية القضايا القانونية والمحاسبية التي لم يتم حلها، مع الإشارة إلى الاستفسارات العامة حاليًا واهمية حقوق النادي.

ويدخل يوفنتوس عهداً جديداً بعدما قدّم ملّاكه المرشح جانلوكا فيريرو لمنصب الرئيس الجديد لخلافة أنييلي، وذلك تزامناً مع التحقيق بشأن مزاعم المحاسبة الزائفة ومشاكل أخرى.
ومنذ العام الماضي، بدأت النيابة العامة في تورينو تحقيقاً في مزاعم المحاسبة الزائفة والمخالفات في انتقال اللاعبين وإعارتهم.

وسيتولى فيريرو، المستشار ومدقق حسابات وعضو مجلس إدارة في عدد من الشركات، المسؤولية في وقت صعب لعملاق تورينو.

زر الذهاب إلى الأعلى