ماركا الإسبانية : صفقة رونالدو الي النصر السعودي تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي

22 ديسمبر 2022 - 2:09 م

ماركا الإسبانية : صفقة رونالدو الي النصر السعودي تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي

ماركا الإسبانية : صفقة رونالدو الي النصر السعودي تمت وفي انتظار الإعلان الرسمي حيث كشفت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي وقع عقداً مفاجئاً لمهاجم مانشستر يونايتد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، فإن عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي سيمدد حتى عام 2030 ، لمدة عامين ونصف كلاعب والباقي كسفير للدول العربية  مع مصر واليونان في محاولة استضافة كأس العالم 2030 في ملف ثلاثي .

في وقت سابق ، ذكرت تقارير إعلامية أن المملكة العربية السعودية ومصر واليونان على وشك الإعلان عن وثيقة مشتركة لتقديم طلب لاستضافة كأس العالم 2030.

تقارير صحفية رونالدو يصل إلى السعودية للتفاوض مع النصر السعودي

وعلق رئيس الفيفا بقوله: “زرت السعودية ومصر واليونان والعديد من الدول ، وهي أيضا دول عظيمة. القرار بشأن مونديال 2030 سيتخذ من قبل مجلس الفيفا في عام 2024”.

وبحسب ما ورد وافق كريستيانو رونالدو على عقد لمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة 200 مليون يورو في الموسم ، بالإضافة إلى حوافز حتى عام 2025.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو سيحصل على مبلغ متفق عليه مقابل موسمين ونصف مع نادي النصر السعودي ، لكن هذا المبلغ سيزداد بشكل كبير عندما يصبح سفيرا لمنظمة المونديال.