فرنسا مكتملة الصفوف أمام الأرجنتين

17 ديسمبر 2022 - 6:48 م

فرنسا مكتملة الصفوف أمام الأرجنتين

فرنسا مكتملة الصفوف أمام الأرجنتين حيث شارك لاعبي المنتخب الفرنسي ، اليوم السبت ، في آخر تدريب جماعي لفريق المدرب ديدييه ديشامب ، قبل مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 ، والتي ستجمعهم على ملعب لوسيل.
قبل نهائي كأس العالم 2022 ضد الأرجنتين ، أظهر 24 لاعباً في قائمة المنتخب الفرنسي لياقة بدنية كاملة ، واستأنف اللاعبون الخمسة المصابون سابقا تدريباتهم الجماعية.

وعانى تشواميني أمس الجمعة ، بسبب الإصابة ، من مشكلة في الفخذ ، فيما اشتكى هيرنانديز من ألم في ركبته. عانى الثلاثي الفرنسي  كورناتي وفاران وكومان من مشاكل مع مرض مجهول يشاع أنه فيروس ، وفقًا لصحيفة The Mirror البريطانية.

اكتملت قائمة المنتخب الفرنسي قبل 24 ساعة من نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين , في موقعة ينتظرها مشجعين كرة القدم بالعالم أجمع , هل سيتمكن ميسي اسطورة وتاريخ كرة القدم من ترويض كأس العالم , ام سيحققها الشاب مبابي للمرة الثانية علي التوالي .

المنتخب الفرنسي يشهد غياب اثنين فقط منذ بداية منافسات كأس العالم، بسبب الإصابة، هما المهاجم كريم بنزيما والمدافع لوكاس هيرنانديز، إذ غادر كلاهما، معسكر الديوك الفرنسية في قطر.

وتوجد بعد التقارير عن حضور اللاعبين الغائبين لتسلم الميدالية علي منصة التتويج في حالة فوز فرنسا بالنهائي .