عمر مرموش يتحدث عن محمد صلاح لأول مرة في تاريخه

السبت، 05 مارس 2022 - 6:06 م

عمر مرموش يتحدث عن محمد صلاح لأول مرة في تاريخه
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

عمر مرموش يتحدث علي محمد صلاح لأول مرة في تاريخه.

علق عمر مرموش لاعب شتوتجارت ونجم منتخب مصر، عن سعادته الشديدة بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 مع منتخب الفراعنة.

صرح عمر مرموش مع موقع شتوتجارت الرسمي قائلا، مزاملة محمد صلاح شعور رائع ،يجلب معه الكثير ،ليس فقط في الملعب ولكن أيضاً خارجه.

واضاف قائلا، لقد أخذت الكثير مما يفعله محمد صلاح،كيف يعيش ماذا يأكل ويشرب ، كيف يتدرب ماذا يفعل طوال اليوم، هكذا فهمت ما الذي يجعله أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وتابع قائلا، خلال البطولة منحنا الكثير من الطاقة، عندما تلعب مع شخص مثله علي أرض الملعب،يمنحك الأمان وسهل علي مهمتي مع المنتخب مع اللاعبين الآخرين .

وأكمل حديثه، لعب 120 دقيقة في جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا الإقصائية لايتطلب فقط مجهودا بدنيا ، ولكن تركيزاً ذهنيا أيضاً ،كنا نركز بشدة على الوصول إلى هدفنا لدرجة أننا نسينا الإجهاد تقريبا.

وواصل، كان الجميع يعلم أنه يتعين علينا دفع أنفسنا إلي أقصى حد لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، بغض النظر عن التحدي الذي نواجهة، كنا كما لوكنا في نفق .

واختتم حديثه، لقد تدرينا علي الكثير من الضربات في التدريبات ، كان لدينا أيضا الكثير من اللاعبين الذي يجيدون تلك الركلات ،نمت ثقتنا بأنفسنا مع كل ركلات الجزاء التي فزنا بها ، أعتقد أن هذا كان عاملاً حاسماً.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك