رد ناري من محمد صلاح بعد اتهامه بالأنانية

الأربعاء، 11 مايو 2022 - 11:53 م

رد ناري من محمد صلاح بعد اتهامه بالأنانية
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

رد ناري من محمد صلاح بعد اتهامه بالأنانية.

علق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، علي اتهامه بالأنانية في مباريات فريقه، بسبب رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف في كل مباراة يخوضها.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس القطرية عندما سئل عن اتهامه بالأنانية ، أنا لا استمع لكل ما يقال حتي لو تحدثنا قبل هذا الموسم لو قارنتني مع اللاعبين الذي يلعبون في مركزي وأقصد في فريقي ولكن بشكل عام فأنا أفضل في فريقي ولكن يجب أن أركز علي عملي وأعمل بشكل جاد والأرقام هي خير دليل.

واضاف، أريد أن أكون علي الطريق الصحيح دائما قبل 2018 قالوا أنني لن أفعل شيئاً بعد مغادرة تشيلسي، وإنني لن أحقق أي شيء جديد، لكني استمريت في اللعب وفزت بألقاب عديدة.

وتابع ، لقد جئت من بلد تحب كرة القدم لذلك الأمر متشابهة كثيرا مع الأجواء في ليفربول و إنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة.

وواصل، اعتقد إنتي أشعر بحماس كبير واشتياق لحوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد نحن نريد أن نقدم أداء جيد في تلك المباراة، كان الأمر حزيناً بالنسبة لي عندما خرجت من المباراة لكي علي أن أتقبل الأمر ويجب ألا تبكي على الإطلاق ولكن الحمد لله إنني عدت بعد ذلك وفزت بالبطولة ونحن نستعد لرد اعتبارنا أما ريال مدريد وانا متحمس للغاية لهذه المباراة.

وأتم، أتمني أن نحقق الرقم القياسي، أنا أبذل كل جهدي من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لكن الأهم هو العمل الجماعي ومصلحة الفريق.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك