رد فعل ورد ناري من محمد أبو تريكة على محمد صلاح بعد استفزاز محمد صلاح لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا شاهدو ماذا قال صلاح ليرد عليه أبو تريكة

5 مايو 2022 - 11:03 م

رد فعل ورد ناري من محمد أبو تريكة على محمد صلاح بعد استفزاز محمد صلاح لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا شاهدو ماذا قال صلاح ليرد عليه أبو تريكة .

علق محمد أبوتريكة لاعب الأهلي و منتخب مصر السابق علي التغريدة المثيرة التي كتبها النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر عقب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي .

وتأهل ريال مدريد لملاقاة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، عقب فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 مساء الأربعاء في إياب نصف نهائي البطولة ، ليفوز بمجموع المباراتين 6-5 بعد خسارة ذهابا في إنجلترا بنتيجة 4-3 .

وعقب نهاية المباراة كتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع قائلا ، هناك حساب علينا تصفيته ، وجاءت هذه التغريدة لتشعل مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية وتثير غضب جماهير ريال مدريد .

وقال محمد أبوتريكة تعليقا علي تغريدة صلاح في تحليله علي المباراة عبر شاشة شبكة بي إن سبورتس ، علي صعيد التشجيع والمزاح ، يجب على جماهير ريال مدريد ألا تأخذ ما قاله محمد صلاح علي صدرهم أوي ، عليك ألا تستفز ريال مدريد .

وتابع ،محمد صلاح نجم كبير وعالمي ومسؤول عن تصرفاته ، هو بيشجع فريقه ، وشايف إن هناك ثأر يجب أخذه أمام ريال مدريد ، وقد حصل الأن على الفرصة المناسبة من أجل رد الاعتبار .

واضاف، يجب التعامل مع ما كتبه محمد صلاح علي سبيل التشجيع والمزاح وليس على سبيل الاستفزاز لأن أخر شخص تستطيع استفزازه أو ترغب في فعل ذلك معه هو ريال مدريد .