حازم إمام يعلق علي اختيار إيهاب جلال كمدرب لمنتخب مصر

2 يونيو 2022 - 8:16 م

حازم إمام:اختيار إيهاب جلال كمدرب لمصر قرار رائع.

تحدث عضو مجلس إدارة اتحاد كره القدم المصري الكابتن حازم إمام ،عن اختيار إيهاب جلال لتدريب مصر ومديراً فنياً لمنتخب مصر , وتحدث حازم امام اثناء تواجده مع منتخب مصر للاستعداد لتصفيات افريفيا .

حازم إمام في تصريحات إعلامية.

وتحدث حازم إمام في تصريحات إعلامية عبر قناه اون تايم سبورت اثناء معسكر منتخب مصر وقال:- تحدثت مع ايهاب جلال إمام منذ عده ايام ، وأعتقد أن اختياره لقياده المنتخب المصري شيئ ممتاز للغايه, واعتقد ان إيهاب جلال مدرب منظم وهادئ ولا يتعامل بقلق وتوتر أثناء تجربته في التدريب وظهر ذالك في اول تعامل مع لاعبي منتخب مصر ، وهو مذاكر لمهمته مع منتخب مصر ويدرك أهميه المنصب المتواجد فيه حاليا لقيادة الفراعنه .

واكمل قائلا:- اختيارات إيهاب جلال تعني أنه قد يطبق طريقه 3/3/4 ، ولكن ستختلف في التطبيق عن المدربين السابقين ، كما أتنبأ تقدم بعض العناصر تحت قيادته ، مثل ابراهيم عادل، وأحمد عاطف , واأطلب من الوسائل الإعلامية والصحفيه بمسانده إيهاب جلال خلال الفترة القادمه ، خاصهً أنه كان من ضمن الأسماء التي كانت تدخل ف قائمه المرشحين لقياده المنتخب المصري منذ فتره طويله .

المنتخب المصري يستعد بكل حماس وتركيز عالي للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، وذلك لمواجهه غينيا وإثيوبيا وذلك يومي 5 و 9 يونيو الجاري ثم مواجهه كوريا الجنوبيه وديا يوم 14 يونيو.

ووصل محمد صلاح نجم منتخب مصر للمعسكر للتدريب للمشاركه في المباريات.

موعد مباراة ليبيا وغينيا الاستوائيه في الجولة الثانيه من التصفيات المؤهله لامم افريقيا 2023