جالاتا سراي يتلقى عرضًا من الدوري الإسباني لضم مصطفى محمد

الأحد، 26 يونيو 2022 - 8:45 م

جالاتا سراي يتلقى عرضًا من الدوري الإسباني لضم مصطفى محمد
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاتا سراي تلقى عرضًا من قادش، الذي ينافس في الدوري الإسباني، من أجل الحصول على خدمات المصري مصطفى محمد، نجم الفريق المعار من الزمالك.

وكان جالاتا سراي ضم مصطفى محمد من الزمالك على سبيل الإعارة في يناير 2021، قبل أن يقرر تفعيل بند الشراء النهائي في عقد الإعارة.

ومن المقرر أن يدفع جالاتا سراي 4 ملايين دولار إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل يوم الخميس الموافق 30 يونيو الجاري، كي يحصل على خدمات المهاجم الدولي بشكل نهائي.

وأشارت تقارير صحيفة  اليوم الأحد أن جالاتا سراي تلقى عرضًا من قادش لشراء مصطفى محمد، فيما حدد النادي التركي مبلغ 8 ملايين يورو لبيع مهاجمه.

وأوضحت الصحيفة أن نادي جالاتا سراي يتفاوض مع قادش حول مصطفى محمد رغم أنه لم يدفع حتى الآن مبلغ 4 ملايين دولار إلى الزمالك كي يملك خدمات اللاعب.

وأضافت أن جالاتا سراي في حال دفع 4 ملايين دولار إلى الزمالك سيكون أنفق 5.5 مليون دولار بشكل إجمالي للزمالك من أجل مصطفى محمد (قيمة الإعارة وتفعيل بند الشراء النهائي).

وتابعت “لا نعرف بالضبط قيمة العرض الذي قدمه قادش إلى جالاتا سراي، لكن حسب المعلومات الواردة إلينا فإن العرض قريب من السعر الذي حدده النادي التركي لبيع اللاعب”.

ولعب مصطفى محمد 40 مباراة في الموسم الماضي مع جالاتا سراي في كل البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

من جانبه، أنهى قادش الموسم الماضي من الدوري الإسباني في المركز الـ17، حيث نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بفارق نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يلعب قادش ضد ريال سوسيداد في الجولة الأولى من الموسم الجديد لليجا.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك