تقارير برتغالية: باولو سوزا يصل القاهرة غداً لقيادة منتخب مصر

الأثنين، 27 يونيو 2022 - 9:32 م

تقارير برتغالية: باولو سوزا يصل القاهرة غداً لقيادة منتخب مصر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول البرتغالي باولو سوزا المدير الفنى السابق لفريق فلامنجو البرازيلى، والمرشح لقيادة تدريب منتخب مصر الأول خلفاً لإيهاب جلال الذى تم إنهاء التعاقد معه مؤخراً.

وأكدت صحيفة ” record ” البرتغالية، أن المدرب البرتغالى باولو سوزا، الذى سيتولى قيادة منتخب مصر فنياً، سيصل القاهرة غداً الثلاثاء لبدء مهمته مع منتخب الفراعنة .

وأضافت الصحيفة، منذ رحيله عن فلامنجو فى بداية الشهر، يعتبر باولو سوزا أحد المرشحين لتولى المسؤولية الفنية للمنتخب المصرى بعد فشل خيار كارلوس كيروش .

وكان اتحاد الكرة أعلن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر لسوء النتائج، بعد أسابيع قليلة على توليه المهمة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ودخل البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لفريق فلامنجو البرازيلي دائرة المرشحين بقوة لتولى تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم إنهاء التعاقد معه مؤخرا.

بدأ سوزا مشواره عام 2005 بتدريب منتخب البرتغال، تحت 16 سنة، ثم درب كل من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، وليستر سيتي الإنجليزي، وسوانزي سيتي الإنجليزي، وفيديوتون المجري، وبازل السويسري، وفيورنتينا الإيطالي في 2015 ، يعد باولو سوزا أحد اللاعبين الكبار في منتخب البرتغال وبدأ مسيرته مع نادي بنفيكا، ثم لعب لفريق سبورتينج لشبونة، وشارك مع منتخب بلاده أيضا في كأس أمم أوروبا، وكأس العالم، ونجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الإيطالي، واللقب ذاته، وكأس الإنتركونتيننتال مع بوروسيا دورتموند الألماني.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك