تصريحات نارية من وكيل ساديو ماني: باريس كاد يضم لكن !

الأثنين، 27 يونيو 2022 - 4:54 م

تصريحات نارية من وكيل ساديو ماني: باريس كاد يضم لكن !
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

تصريحات نارية من وكيل ساديو ماني: باريس سان جيرمان كاد يضم لكن!

كشف باكاري سيسيه ، وكيل المهاجم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول السابق والمنتقل حديثاً إلى بايرن ميونخ ، أن باريس حاول التعاقد مع اللاعب هذا الصيف ولكن فشل ضمه.

وقال سيسيه وكيل ماني عبر قناة RMC الفرنسية ، لقد قام النادي الباريسي بمحاولة لضم ماني ، حيث تجري ليوناردو عدة اتصالات مع وكيله الألماني ، وناقشا أمورا عديدة ، خاصه وعامة ، بشأن انتقال محتمل لساديو ماني إلي النادي الباريسي ، لكن الأمر توقف عند هذا الحد فالجميع يعلم أن ليوناردو كان علي وشك الإقالة من باريس لذا كان علينا الانتظار.

وبشأن انتقال ماني إلي البافارى قال سيسي، بايرن ميونخ نادي لايحتاج الي مقدمات فقد قدم مشروعاً رياضياً ممتاز، لا يمكن لأحد أن يرفضه ، وهو يمثل متنفسا ل ماني بعد 6 سنوات في فريقه السابق الريدز.

وتابع قائلا ،في العام الماضي كان من الممكن أن ينتقل ساديو إلي البارسا.. لقد طلبه ميسي مع مدافع أرجنتيني ، مقابل تجديد عقده مع البارسا.

وأتم قائلاً ، أصبح اللعب في بايرن ميونخ أكثر تشويقا فنحن نواجه تحديا رياضيا جديدا ، لقد فاز ماني بكل شئ مع الريدز ، كل يوم كان يستيقظ ويري نفس الوجوه، من الناحية المالية ، كل شئ جميل لكن ماني هو أحد اعلي اللاعبين اجرا في الدوري الالماني.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك