تشيلسي يعلن ضم كوليبالي حتى 2026

السبت، 16 يوليو 2022 - 10:31 ص

تشيلسي يعلن ضم كوليبالي حتى 2026
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قادماً من نادي نابولي الإيطالي.

 

وأشار البيان الرسمي الذي أصدره تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن كوليبالي وقع عقداً لمدة 4 سنوات مع الفريق حتى 2026.

وينضم كوليبالي لتعزيز خط دفاع تشيلسي، بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجير الذي انضم لفريق ريال مدريد، وأندرياس كريستنسن الذي انضم لفريق برشلونة.

وأصبح كوليبالي ثاني لاعب سنغالي ينضم لفريق البلوز، لينضم إلى زميله في المنتخب إدوارد ميندي حارس تشيلسي.

وقال كوليبالي في تصريحات للموقع الرسمي: “أنا سعيد جدا لوجودي هنا مع هذا الفريق في تشيلسي، إنه فريق كبير في العالم وكان حلمي دائمًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وأضاف: “تشيلسي كان يريد ضمي في 2016 لكن الأمور لم تنجح، الآن عندما جاءوا إليّ، قبلت الأمر لأنهم أرادوا حقًا أن آتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لألعب معهم، وعندما تحدثت إلى أصدقائي المقربين ميندي وجورجينيو جعلوا خياري أسهل لذلك أنا سعيد حقًا لوجودي معكم اليوم”.

 

وأتم المدافع السنغالي تصريحاته: “أريد أن أشكر الجماهير لأنني رأيت الكثير منهم في لندن وعلى متن الطائرة كان الجميع سعداء لوجودي هنا، لذا أود أن أشكرهم وآمل أن يكون الموسم جيدًا حقًا وسنمنح الجماهير بعض اللحظات الجيدة”.

 

ويعتبر كوليبالي هو ثاني صفقات تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد رحيم ستيرلينج الذي انضم للبلوز قادماً من مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن كوليبالي لعب مع نابولي منذ 2014، وشارك في إجمالي 317 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 8 آخرين.

وتوج كوليبالي مع نابولي بلقبي كأس إيطالي في موسم 2019-2020، وكأس السوبر الإيطالي في موسم 2014-2015.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك