برشلونه يقدم وعد لمحمد صلاح لضمه مجاناً الصيف القادم 2023

الأحد، 05 يونيو 2022 - 1:20 م

برشلونه يقدم وعد لمحمد صلاح لضمه مجاناً الصيف القادم 2023
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

برشلونه يقدم وعد لصلاح بضمه بعد رفض ليفربول التجديد له بالمبلغ الذي يريده.

محمد صلاح نجم ليفربول ينتظر، عرض جديد من ليفربول من أجل التجديد ، لكن بالمبلغ الذي يريده ، لكن ليفربول في هذه اللحظة لم يتخذ قراره بالتجديد لفخر العرب ، وكشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح ، الذي ينتهي عقده مع ليفربول في الصيف القادم لعام 2023.

برشلونه قدم وعد لصلاح بالتعاقد معه.

ووفقاً لما أعلنته صحيفه سبورت الكاتالونية:- فإن نادي برشلونة الإسباني قدم وعد لمحمد صلاح بالتعاقد معه في نهاية الموسم المقبل 2023 في صفقه انتقال حر ، بعد انتهاء عقده مع ليفربول، في ظل رفض إدارة الريدز التجديد له بالشروط التي يريدها.

وصرح الصحفي فابريزو رومانو الموثوق قائلا:- لم يتغير وضع صلاح مع ليفربول حتي الآن ، صلاح لايريد مغادرة ليفربول هذا الصيف ، لكن محادثات العقد الجديد لا تزال معقدة ، وليفربول لا يستجيب .

وأكمل قائلاً:- الأمر يتعلق بالنادي خلال الفترة القادمة ، حيث سيتعين علي ليفربول تحسين عرضه أو قد يغادر محمد صلاح مجاناً العام المقبل 2023.

مع العلم أن محمد صلاح توج بلقب الحذاء الذهبي لهدف الدوري الانجليزي اخر 3 مواسم ، وتوج بلقب دوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي ، وينافس علي افضل لاعب في العالم في آخر مواسمه.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك