البطولة التي لم يحققها صلاح ويتطلع للظفر بها امام مانشستر سيتي

الجمعة، 29 يوليو 2022 - 3:57 م

البطولة التي لم يحققها صلاح ويتطلع للظفر بها امام مانشستر سيتي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

 

أكد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، مُشيرًا إلى أنه اللقب الوحيد الذي لم يحصل عليه مع ليفربول الأنجليزي ويأمل أن يتمكن من تحقيقه.

وقد تحدث صلاح، في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة

“فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، لم أنتبه لذلك حتى جاءني أرنولد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال لي “بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا ”

وأضاف “أعتقد أني فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، أريد دائمًا الفوز بأي بطولة للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي”.

وتابع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل هداف ليفربول “سأفتقد ساديو ماني الذي غادر الفريق، قضى مواسم رائعة معنا، أتمنى له كل التوفيق، كذلك أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف”.

واختتم “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بعد الصفقات الجديدة، نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، وأن تكون لدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين”.

صلاح سبق وأن خاض مباراتين في الدرع الخيرية من قبل، مرة ضد مانشستر سيتي وأخرى ضد آرسنال، ولكن خسر مع ليفربول في المواجهتين بركلات الترجيح.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك