الاتحاد المغربي ينفي تعيين وليد الركراكي مدربًا للمنتخب

الأحد، 10 يوليو 2022 - 4:47 م

الاتحاد المغربي ينفي تعيين وليد الركراكي مدربًا للمنتخب
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم الأنباء التي تتردد بشأن إقالة البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، من منصبه وتعيين وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، بدلًا منه .

 

وكانت تقارير مغربية زعمت في الساعات القليلة الماضية أن الركراكي وقع على عقد لمدة 3 أعوام مع الاتحاد المغربي من أجل تدريب منتخب الأسود.

وكان الركراكي ألمح للرحيل عن الوداد في مؤتمر صحفي عقب الفوز على الغريم الرجاء في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي الأسبوع الماضي.

 

وذكر الاتحاد المغربي في بيان عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الأحد “تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وتؤكد أن السيد وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي”.

 

وكان الركراكي قاد الوداد لتحقيق ثنائية الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، كما بات الفريق قريبًا من التتويج بلقب الكأس المحلي.

في المقابل، فإن علاقة خليلوزيتش، الذي يقضي إجازة حاليًا في البوسنة، ليست على ما يرام مع الاتحاد المغربي، حسب التقارير الواردة من المغرب.

 

ويستعد منتخب المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر نوفمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة السادسة مع كل من كرواتيا، وبلجيكا، وكندا.

التعليقات

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقك